تعقدت صفقة انتقال لاعب الوسط الهولندي الشاب فرانكي دي يونغ إلى صفوف برشلونة حامل لقب الدوري الاسباني في كرة القدم، بحسب ما ذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية.

فبعد تصريح اللاعب إثر مباراة ودية ضد اندرخت البلجيكي الجمع الماضية قال فيه “أعتقد أني سأرتدي قميص أياكس الموسم المقبل”، أشارت ماركا إلى أن “الأمور تبدو معقدة… لكن العملاق الكاتالوني لم يفقد الأمل بالتعاقد مع اللاعب، فيما يبدو الموضوع المالي العائق الأساسي” لاستقدام اللاعب البالغ 21 عاما.

واضافت الصحيفة أن فريق المدرب إرنستو فالفيردي يرنو إلى تدعيم وسطه بعد انتقاله نجمه المخضرم أندريس إنييستا إلى الدوري الياباني، وهو يحاول أيضا ضم لاعب الوسط الفرنسي أدريان رابيو من باريس سان جرمان المتمسك بخدماته قبل سنة على انتهاء عقده.

واشارت صحيفة “سبورت” الكاتالونية إلى أن قيمة انتقال دي يونغ إلى برشلونة ستبلغ 50 مليون أورو، فيما ذكرت تقارير أخرى أن برشلونة مستعد لضم دي يونغ وإبقائه معارا مع أياكس قبل انتقاله نهائيا إلى ملعب “كامب نو” في 2019.

كما ذكرت سبورت أن عودة الهولندي دالي بليند من مانشستر يونايتد الانكليزي إلى اياكس قد تمهد لانتقال دي يونغ من فريق العاصمة.

وكان برشلونة أعلن هذا الاسبوع ضم لاعب الوسط البرازيلي آرثر ميلو (21 عاما) من غريميو بورتو أليغري لستة اعوام. وتصل قيمة العقد إلى 31 مليون أورو، إضافة إلى 9 ملايين أخرى كمكافآت، كما حدد بند تحرير اللاعب بـ 400 مليون أورو.

وبعدها بيومين، تعاقد مع قلب دفاع أشبيلية الفرنسي كليمان لانغليه (23 عاما) لخمسة أعوام بقيمة 35،9 مليون أورو، ليلعب في برشلونة إلى جانب مواطنه صامويل أومتيتي الذي مدد عقده مع النادي.

التعليقات على صفقة انتقال دي يونغ إلى برشلونة تدخل إلى “النفق المسدود” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الطالبي العلمي: بلادنا دشنت تحولا مجتمعيا كبيرا بإطلاق ورش الدعم الاجتماعي المباشر