يستمر المكي الحنودي، رئيس جماعة لوطا بإقليم الحسيمة، المنتمي لحزب الاتحاد الاشتراكي، في “اقتراف” طرائفه الغريبة والعجيبة، والتي لا يتردد في حكيها سواءً من خلال خرجاته الإعلامية، أو لمتتبعيه على صفحته في “الفايسبوك”، آخرها تلك التي قال فيها أنه نسي أن يجلب “سلهامه” معه، لحضور حفل الولاء الذي نظم في مدينة تطوان أول أمس الثلاثاء، حيث كتب تدوينة يطلب فيها من متتبعي صفحته “الفايسبوكية” بمساعدته في الحصول على “سلهام” ليتمكن من حضور حفل الولاء.

وعلق الحنودي على ما كتبه، في حوار أجرته معه “أخبار اليوم” قائلاً: “أنا إنسان ينسى، أغفلت إحضار السلهام من بيتي في الحسيمة، والسبب اني كنت وأسرتي منشغلين بعرس عائلي..، مضيفاً كتبت تدوينة على الفايسبوك، أطلب من خلالها مساعدة متابعي حسابي القاطنين في تطوان، أن يحضروا لي واحداً آخر لأتمكن من المشاركة في مراسيم البيعة..”.

الحنودي حكى أيضا طريفة أخرى، وهي عندما حاول التقاط صورة مع كرسي العرش بعمالة تطوان، بمناسبة تقديم المسؤولين برنامج الحسيمة منارة المتوسط إلى الملك.

وقال الحنودي “لمحت أمامي كرسي العرش، حيث سيجلس عاهل البلاد، كان يحرسه اثنين من القصر الملكي، وطلبت منهما الإذن لالتقاط صورة مع كرسي العرش، فاستغربا طلبي، وطرداني، خاطبوني “انت مسطي سير بحالك”، وغادرت المكان بعدها.

التعليقات على الحنودي يحكي ما وقع: “بغيت نتصور مع كرسي العرش وماخلاونيش وقالو لي أنت مسطي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد مرور ثلاث أسابيع.. الغموض يلفّ القيادة الجديدة لحزب الاستقلال

بعد مرور ثلاثة أسابيع كاملةً على المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال وتجديد الثقة في نزار بركة أ…