وجه فريق حزب الأصالة والمعاصرة سؤالين كتابيين إلى عبد العزيز العماري، رئيس مجلس مدينة الدار البيضاء، الأول بخصوص الحالة التي يوجد عليها المطرح العمومي للأزبال مديونة، والثاني حول حادث إنفجار أحد أنابيب المياه بمركب محمد الخامس أثناء أحد مباريات الوداد البيضاوي.

وجاء في السؤال الأول الذي توصل “الأول” بنسخة منه، “نتقدم لكم بسؤال كتابي حول المطرح العمومي للأزبال مديونة، الذي يعتبر كارثة بيئية وجريمة في حق ساكنة جهة الدار البيضاء سطات، وفرشتها المائية”.
وأضافت المراسلة “ونظراً لتلك المشاكل المتعددة التي تم التطرق لها، أسئلكم السيد الرئيس عن تاريخ إغلاق المطرح العمومي مديونة، والحلول البديلة التي ستتخذونها في هذا الشأن”.

وتساءل فريق الأصالة والمعاصرة في مجلس مدينة الدار البيضاء في شخص نجوى ككوس، عن “جدوى الميزانية المخصصة للشطر الأول من الأشغال المحددة في 10 مليار سنتيم”، وسط ظهور “اختلالات في البنية التحتية لملعب مركب الخامس، حيث أنه وقع انفجار أحد أنابيب المياه أثناء مباراة فريق الوداد البيضاوي ضد النجم الساحلي التونسي، برسم بطولة الشيخ زيد للأندية البطلة”، كما أنه يقول السؤال “لاحظنا أن شاشات الملعب الجديدة تعرف هي الأخرى أعطاباً متعددة”.

التعليقات على “البام” يسائل العماري عمدة البيضاء حول “مزبلة” مديونة واختلالات ملعب “دونور” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد مرور ثلاث أسابيع.. الغموض يلفّ القيادة الجديدة لحزب الاستقلال

بعد مرور ثلاثة أسابيع كاملةً على المؤتمر الوطني لحزب الاستقلال وتجديد الثقة في نزار بركة أ…