كما كان متوقع اليوم الثلاثاء خلال جلسة محاكمة توفيق بوعشرين مؤسس يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″، لم يستمر المحامي زيان في مرافعته حتى تسبب في “قربلة” دفعت برئيس الجلسة القاضي لحسن الطلفي إلى رفعها، بعد أن انتفض دفاع المشتكيات واصفا دفاع بوعشرين بـ”الخيانة للوطن وممارسة الكذب”.

وتوالت تدخلات دفاع المشتكيات بهدف مقاطعة مرافعة زيان، مما دفع المحامي عبد المولى الماروري إلى الإحتجاج على ما وصفه بـ”السلوك المرفوض لدفاع المشتكيات”.

لكن عبد الفتاح زهراش، محامي المشتكيات انتفض وهو يصرخ، “هذا خاصو يتعلم شوية الأدب” لتبدأ سلسلة من الملاسنات بين الطرفين، حتى إن المحامي زهراش اتهم دفاع بوعشرين بـ”الخيانة للوطن.. وممارسة الكذب”، ليقرر القاضي رفع الجلسة، وبينما كان توفيق بوعشرين يهم بالخروج من القاعة قال وهو يضحك: “راه حتى من كانوا مع بنعرفة أصبحوا وطنين اليوم”.

التعليقات على اتهام زيان بـ”خيانة الوطن” تتسبب في مشادات بين دفاع الطرفين وبوعشرين مبتسما: “اللي كانو مع بنعرفة ولاو وطنيين اليوم” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…