علم موقع “الأول” أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف ببمراكش قرر أمس الثلاثاء، إحالة ملف حول إختلالات مالية وقانونية شابت التدبير العمومي لجهة مراكش تانسيفت الحوز سابقا جهة مراكش اسفي حاليا والتي كان يرأسها عبد العالي دومو، على قاضي التحقيق.

وكشف محمد الغلوسي رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام لـ”الأول” أن “الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش أحال الملف على قاضي التحقيق بعد أن توصل بنتائج البحث التمهيدي الذي أشرفت عليه الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمراكش التابعة للفرقة الوطنية،”.

وتابع ذات المتحدث إن “الوكيل العام للملك تابع عبد العالي دومو من أجل جنايات تبديد وإختلاس أموال عامة والتزوير وإستعماله وإتلاف وثائق من شأنها الكشف عن جناية وأحاله على قاضي التحقيق المكلف بجرائم الأموال، والذي من المرتقب أن يستدعي المتهم في الأيام القادمة لإستنطاقه إبتدائيا من أجل المنسوب اليه”.

وأكد الغلوسي على أن الفرع الجهوي للجمعية بجهة مراكش اسفي، سبق أن تقدم خلال سنة 2015 بشكاية الى الوكيل العام للملك لدى محكمة الإستئناف بمراكش تتعلق بإختلالات مالية وقانونية شابت التدبير العمومي لجهة مراكش تانسيفت الحوز سابقا جهة مراكش اسفي حاليا في عهد عبد العالي دومو.

التعليقات على الوكيل العام للملك بمراكش يحيل عبد العالي دومو على قاضي التحقيق بسبب اتهامه بـ “اختلالات شابت ولايته على رأس جهة مراكش” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…