قال محمد ابودرار رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب ردا على مراسلة عبد اللطيف وهبي  الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة لرئاسة مجلس النواب يعبر فيها عن إعفاء أبودرار من رئاسة فريق “البام”، “يؤسفني أن يصدر مثل هكذا عبث وفي هكذا ظروف يعيشها وطننا المغرب”.
وأضاف أبودرار في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي على فيسبوك، “أولا من ناحية الشكل والمضمون، لا قيمة للمراسلة من الناحية القانونية، إذ أن تعيين رؤساء الفرق النيابية موكول بشكل حصري لأعضاء الفرق في اجتماع رسمي، ورئاسة مجلس النواب لا تاخد بعين الاعتبار مراسلات رؤساء الأحزاب في الموضوع وهو ما وقفت عليه شخصيا في اتصال مع السيد رئيس مجلس النواب.
ثانيا عدد كبير من أعضاء فريق الأصالة والمعاصرة يستنكرون تصرف الأمين العام، ولا يقبلون مطلقا الجز بالفريق في مشاكل تؤطرها تصفية حسابات ذات أهداف شخصية بئيسة، خاصة في مثل الظروف التي يعيشها المغرب هذه الأيام والتي تستدعي وحدة الصف”.
وختم أبو درار بالقول، “ثالثا في انتظار اجتماع رسمي للفريق لمناقشة الموضوع، فإنني أمارس مهام مسؤولياتي كرئيس للفريق النيابي للأصالة والمعاصرة ، ولن أقبل بأي مساس بهيبته ودوره الريادي في الحزب”.

التعليقات على أبو درار “يصفع وهبي”: لا قيمة قانونية لمراسلتك وأنا أمارس مهامي كرئيس للفريق ولن أقبل المساس بهيبته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تراجع عجز الميزان التجاري بالمغرب بنسبة 14,6 في المائة عند متم مارس 2024

أفاد مكتب الصرف بأن العجز التجاري تراجع بنسبة 14,6 في المائة، خلال الأشهر الثلاثة الأولى م…