بعد النجاح الذي ليقته الدورتان السابقاتان, بادرت مجموعة “التجاري وافابنك” إلى تعميم مسابقتها في إدراة الأعمال “التجاري سيتي” لتشمل دولا من القارة الإفريقية.

هذه النسخة ذات التوجه الإفريقي, التأمت في الفترة ما بين 5 و9 من شهر أبريل الجاري, وشارك فيها العديد من الطلبة ينتمون ل12 مدرسة عليا بأربع دول هي الكامرون,والسنغال,وكوت ديفوار, فضلا عن المغرب, تقول المجموعة البنكية, موضحة بأن المواهب الشابة كانت مطالبة بلعب دور مسيري مقاولات تعمل في قطاع البناء، مع الاشتغال ضمن فريق لاتخاذ قرارات مشتركة واستراتيجية وتقديم أجوبة مناسبة للإشكاليات المقترحة, مواكبة للمستثمرين في إنجاز مشاريعهم العقارية.

وتبعا لذلك, تم تزويد كل فريق برأسمال أولي في حدود 000 000 5 ” Attijari Coins “، وهي العملة التي تم إحداثها لهذه المسابقة. كما عمل الشباب طيلة مراحل المنافسة على تطوير أنشطتهم وضمان استمرارية مقاولتهم.

وتمكن طلبة “AGITEL ” بكوت ديفوار من اعتلاء قمة منصة التتويج، متبوعين بفريق “UCAC – ICAM” بالكاميرون الذي حل ثانيا، وفريق ESCG الكامرون الذي حل ثالثا.

ومن خلال إطلاق هذه النسخة الإفريقية لمسابقة إدارة الأعمال، تؤكد مجموعة التجاري وفا بنك مجددا طموحها للمشاركة بشكل فعال في بروز مواهب إفريقية، عبر ضخ دينامية فعلية على الصعيدين الدولي والقاري، وتعزيز تعاونها مع شركائها الأكاديميين على الصعيد القاري، ومواكبة الطلبة الشباب عبر مبادرات تمكنهم من اكتساب كفاءات جديدة, تؤكد المجموعة.

التعليقات على “التجاري وافابنك” يطلق النسخة الإفريقية لمسابقة “التجاري سيتي” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 20…