قال عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار،  أنه “بعد أسابيع سندخل الحملة الانتخابية. لكن نحن نشتغل منذ خمس سنوات. ولقد كنا لوحدنا نشتغل في الساحة”.

وأضاف أخنوش في لقاء نظمه التجمع الوطني للأحرار بأكادير لتقديم التوجهات الكبرى للبرنامج الانتخابي للحزب، “نحن نريد للمواطن أن يعيش الكرامة ولا ينتظر لشهور للولوج إلى العلاج. فكلمة الحكرة في المغرب يشعر بها المواطن عندما يريد العلاج ولا يجده”.

ولا نريد أن نرى تلميدا يصل إلى المستوى السادس ولا يتحدث اللغات”.

وأكد أخنوش في مستهل كلمته، “نحن نجد أنفسنا في النموذج التنموي الذي تم تقديمه للملك”. ونحن نريد برنامجا من المواطن إلى المواطن.

وأكد أخنوش في كلمته، “برنامج الأحرار برنامج بسيط، هو برنامج يتكون من خمس أولويات  وكل أولوية تضم خمس إجراءات. وأولوياتنا جاءت من لدن المواطنين وتذهب للمواطنين”.

وأولوياتنا هي كما سبق وقدمنا في مسار الثقة هي التعليم، الشغل والصحة، بالإضافة إلى الحماية الاجتماعية والإدارة المتواجدة بقرب المواطن”.

وأعلن أخنوش أيضا عن خمس التزامات من مدينة أكادير في حال ترأس حزبه الحكومة المقبلة، حيث وعد بخلق مليون منصب شغل، و منح بطاقة رعاية لتلقي العلاج، فضلا عن أداء  1000 درهم لجميع المغاربة البالغين  65 سنة فما فوق غير المتوفرين على معاش.

و أضاف أخنوش خلال لقائه الذي يندرج ضمن “الجولة الوطنية للأحرار” التي انطلقت من مدينة أكادير عشية اليوم الخميس 3 يونيو 2021، بأنه سيتم أداء 300 درهم لكل متمدرس في حدود ثلاث أطفال، مع الرفع من أجرة أستاذ التعليم الابتدائي بدمجه بأجرة 7500 درهم كأجر أولي في مساره المهني.

يشار إلى أن المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار،ٍ أعلن أنه سيطلق إبتداءا من اليوم الخميس 03 يونيو الجاري، برنامجا تواصليا جديدا يحمل اسم “الجولة الوطنية للأحرار” . وستكون المحطة القادمة غدا في مراكش.

 

 

 

التعليقات على أخنوش يعلن من أكادير عزمه خلق مليون منصب شغل ومنح ألف درهم لكل شخص فوق 65 سنة و300 درهم لكل تلميذ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الإعلان عن طلبات العروض لتوسيع مطارات مراكش وأكادير وطنجة خلال الأسابيع المقبلة

أفاد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، أمس الثلاثاء بمجلس المستشارين، بأنه سيتم الإع…