حسم حزب الأصالة والمعاصرة في أغلب مرشحيه بـ8 دوائر انتخابية تشريعية في مدينة الدار البيضاء، في حين من المكنتظر أن يحسم اليوم الثلاثاء في اسم وكيلة اللائحة الجهوية، والتي تتجه في أن تحصل عليها رئيسة شبيبة الحزب نجوى كوكوس، بعد أن سحبت مجموعة من عضوات الحزب أسمائهن دعماً لها.

وحسب مصادر قيادية في حزب الأصالة والمعاصرة لـ”الأول” فقد تم الحسم في 8 دوائر انتخابية برلمانية، وسيدخل “البام” للتنافس بكل من، أحمد بريجة بدائرة سيدي مومن البرنوصي، وعادل بيطار بدائرة عين السبع الحي المحمدي، ومحمد جبيل بمولاي رشيد، وحسن خشام بدائرة بنمسيك.

واختار الحزب، بدائرة عين الشق، عبد الحق شفيق، وبالحي الحسني، شنكيطي محمد أمين، وفي دائرة أنفا، رئيس الوداد البيضاوي، سعيد الناصري، أما الفداء مرسلطان، فقد تم الحسم في التويمي بنجلون وكيلاً للائحة.

وسيتم الاعلان في الأيام المقبلة عن وكلاء اللوائح الخاصة بـ16 دائرة انتخابية محلية مخصصة لخوض الانتخابات الجماعية بالدار البيضاء، بالنسبة للحزب، حيث لا تزال الأسماء غير نهائية والصراع على أشده بين أعضاء الحزب.

التعليقات على “البام” يحسم قائمة مرشحيه للانتخابات التشريعية بالدار البيضاء و يتجه لوضع كوكوس على رأس اللائحة الجهوية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس مجلس النواب يجري مباحثات بالرباط مع رئيس الجمعية البرلمانية لمجلس أوروبا

أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الاثنين بالرباط، مباحثات مع رئيس الجمعي…