قدمت رئيسة جماعة المحمدية السابقة وعضو لجنة الترشيح الإقليمية بحزب العدالة والتنمية، ايمان صبير استقالتها من من الحزب بسبب ما وصفته بـ “الكولسة” في تدبير الشأن التنظيمي الداخلي وفي علاقة بالترشيحات في الانتخابات المقبلة.

وقالت ايمان صبير، في نص استقالتها التي وجهتها إلى الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالمحمدية، نجيب البقالي، إنها اتخدت هذا القرار، احتجاجا على ما آلت اليه الأوضاع التنظيمية داخل “البيجيدي” ، مع تكريس مبدأ ” الكولسة” ووعيا منها بثقل وجسامة المسؤولية التي على عاتقها، ووفقا لكل اشكال التضييق والتمييز، الأمر الذي جعلها ترفض المشاركة في هذه الاختلالات التي تكرس العزوف السياسي للشباب.

وكشف صبير، أن العدالة والتنمية في المحمدية يعيش على وقع مشاكل داخلية ويعرف تدهورا خطيرا سنة بعد سنة نتيجة الخلافات الداخلية والتي اثرت بشكل سلبي على شعبيته.

ونشرت ايمان صبيرتدوينة على حسابها الشخصي قالت من خلالها:ا “ستقالتي من حزب العدالة والتنمية نابعة من قناعاتي الشخصية لسبب إنحراف الحزب على المستوى الإقليمي . وليس بهدف الالتحاق بأي حزب سياسي أخر ولا لتغير الوجهة السياسية بكل بساطة انا لست كائن_إنتخابي أغير لوني السياسي عند أي محطة انتخابية”.

وتابعت، “انتمائي لتنظيم العدالة كان قناعة شخصية واليوم بعد ازيد من 17 سنة من الانتماء لهذا التنظيم استعصى عليا الاشتغال داخله بنفس القناعة”.

التعليقات على صبير رئيسة جماعة المحمدية سابقاً تُعلن إستقالتها من “البيجيدي” بسبب “الكولسة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رونالدو يقود النصر إلى نهائي كأس السعودية لمواجهة غريمه التقليدي الهلال

تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن يعبر بفريقه النصر إلى نهائي كأس السعودية في كرة …