نفت حركة التوحيد والإصلاح الأنباء التي راجت بشأن عقد رئيسها، عبد الرحيم شيخي، لقاء مع سعد الدين العثماني وقيادات حزب العدالة والتنمية، يومي السبت والأحد المنصرمين بسلا، لمناقشة تفاصيل المؤتمر الاستثنائي للحزب المرتقب نهاية شهر أكتوبر المقبل.

وقالت الحركة في بيان، إنه “لم ينعقد أي لقاء بخصوص المؤتمر الاستثنائي لحزب العدالة والتنمية، لا بين المكتب التنفيذي للحركة والأمانة العامة للحزب، ولا بين رئيس الحركة والأمين العام للحزب، ولا بين أي قيادي من المكتب التنفيذي للحركة وقيادي من الأمانة العامة للحزب، وذلك سواء خلال يومي السبت والأحد المشار إليهما أو قبل ذلك”.

وأوضحت الحركة أن شيخي “قضى يوم السبت بالمقر المركزي للحركة في الرباط، من التاسعة صباحا إلى السادسة والنصف مساء، حيث ترأس اللقاء العادي نصف الشهري للمكتب التنفيذي للحركة، وغادره لزيارة أسرية بسلا”، نافية بالمطلق اجتماعه بأي مسؤول سياسي من حزب العدالة والتنمية، سواء يوم السبت أو الأحد، الذي تزامن مع سفره إلى مدينة فاس منذ الخامسة صباحا.

وشدد رئيس الحركة على أنه لم يلتق بأي مسؤول من مسؤولي العدالة والتنمية الحاليين أو السابقين من أجل التحضير أو الإعداد للمؤتمر الاستثنائي للحزب الذي يبقى، حسب قوله، شأنا خاصا به ولا تتدخل فيه الحركة وهيئاتها بأي شكل من الأشكال.

التعليقات على هل اجتمعت حركة التوحيد والإصلاح مع العثماني تحضيرا للمؤتمر الاستثنائي؟.. رئيسها ينفي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

رئيس الحكومة يلتقي وفدا من الكونفدرالية الديمقراطية للشغل في إطار الجولة الجديدة من الحوار الاجتماعي

التقى رئيس الحكومة عزيز أخنوش، اليوم الجمعة 29 مارس 2024 بالرباط، في إطار لقاءات الجولة ال…