شرع حزب الاتحاد الدستوري في عملية تجديد هياكله إقليمياً وجهوياً، وكذا، مكاتب التنظيمات الموازية، استعداداً لعقد مؤتمره الوطني السادس.

وفي هذا السياق، عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس للحزب بمدينة مولاي بوسلهام إقليم القنيطرة، لقاءا مع مسؤولي وبرلماني ومنتخبي الحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة، لإعطاء انطلاقة المؤتمرات الإقليمية من أجل تشكيل المكاتب الإقليمية، ومكاتب المنظمات الموازية للحزب، المرأة والشبيبة .

وقال بلعسال شاوي منسق الحزب بإقليم القنيطرة، ورئيس جماعة مولاي بوسلهام، إن هذا اللقاء التواصلي الذي يضم ممثلي الحزب بعمالات وأقاليم جهة الرباط سلا القنيطرة من مسؤولين حزبين وبرلمانيين ورؤساء أقاليم وجماعات ومنتخبين، هو امتداد للمسيرة التواصلية التي أطلقها الحزب عبر مختلف الجهات، والتي تعقدها اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس و بالحضور الفعلي للأمين العام للحزب محمد ساجد، والذي يشرف على إعطاء انطلاقة المؤتمرات الإقليمية عبر كل جهة والتواصل عن قرب مع الفاعلين الحزبيين بكل منطقة وإقليم لتقريبهم من المستجدات الحزبية، وكذلك الاستماع الى مقترحات أعضاء الحزب عن قرب والتعرف عليهم وعلى همومهم ومشاكلهم .

من جهته أكد الأمين العام للحزب محمد ساجد على “الديناميكية الجديدة التي أصبحت تعرفها الجهات الحزبية عبر العمالات والاقاليم من خلال تنزيل وتفعيل الرؤية والنموذج التنظيمي والهيكلي الجديد للحزب، والذي اعطيت انطلاقته من عاصمة البوغاز طنجة ومن مراكش الحمراء لتحط اليوم اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني السادس رحالها بمدينة مولاي بوسلهام”.

وأبرز ساجد على أن “الحزب عبر مناضلاته ومناضليه الاخيار يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق أهدافه المرجوة لرص وتقوية الحزب إقليميا وجهويا ووطنيا، وإعادة استرجاع امجاد الحزب، باعتباره حزبا وطنيا ساهم ويساهم دائما في تأطير وتكوين المواطنين خدمة للمصلحة الفضلى لهذا الوطن”.

التعليقات على الاتحاد الدستوري يشرع في تجديد هياكله التنظيمية إستعداداً لعقد مؤتمره الوطني مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 20…