جرى اليوم الخميس، تشييع جثمان الشاب ياسين الشبلي الذي توفي داخل مخفر للشرطة بمدينة بنجرير، إلى مثواه الأخير في انتظار ظهور نتائج التحقيق الذي تشرف عليه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وعلم “الأول”، أن البحث بخصوص الحادث الذي تشرف عليه الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، سوف يتم التواصل بشأن نتائجه، فور انتهاء مجريات البحث وإحالته على النيابة العامة المختصة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد أصدرت بلاغاً أوضحت من خلاله أنه قد علم لدى المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بن جرير أن شابا كان موضوعا رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية اعتقاله من طرف رجال الشرطة، قد وافته المنية، منتصف نهار يوم الخميس 6 اكتوبر 2022، خلال نقله للمستشفى على متن سيارة الإسعاف.

وأشار بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، إلى أن الدائرة الأولى للشرطة كانت قد احتفظت بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية لضرورة البحث في قضية زجرية، قبل أن يدخل عند منتصف نهار يومه الخميس في غيبوبة استدعت نقله للمستشفى، حيث وافته المنية قبل وصوله للمؤسسة الاستشفائية.

وقد تم إيداع جثة الهالك رهن التشريح الطبي لتحديد أسباب الوفاة، بينما فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة بن جرير بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الحادث.

 

التعليقات على تشييع جثمان الشاب “ياسين” الذي توفي داخل مخفر الشرطة بمدينة بنجرير مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…