أيمن عنبر*

أكد نبيل النكادي، الصحفي الرياضي ووكيل اللاعبين والمدربين نجات اللاعب الدولي المغربي يونس بلهندة وأسرته من الزلزال المدمر الذي ضرب جنوبي تركيا وسوريا أول أمس الإثنين.

وخرج وكيل اللاعب المغربي يونس بلهندة بتودينة على حسابه “فيسبوك” بعد تضاربت الأخبار حول الحالة الصحية ووضعية اللاعب الذي يقطن بأحد المدن المتضررة من الزلزال الذي خلف ألاف القتلى والمصابين، مؤكدا أن “يونس بلهندة في صحة جيدة وأن عدم تواصله مع أي أحد كان بطلب من رئيس الفريق”.

وكتب نبيل النكادي على حسابه الرسمي “توضيح للزملاء الإعلاميين كان لي اتصال الآن مع المدير الإداري لفريق ،أضنة دمير سبور، التركي سألته رسميا عن اللاعب المغربي يونس بلهندة بخصوص ما حدث : أجابني الكل بخير ويونس بلهندة مع جميع اللاعبين الآن حي يرزق، ورئيس الفريق طلب من جميع اللاعبين شخصيا إغلاق هواتفهم حتى تمر هذه الأزمة النفسية”.

من جهة أخرى طمأن المعلق الرياضي عبد الشراط في صفحته الرسمية المغاربة بخصوص الوضع الصحي لبلهندة الذي لم يتفاعل على حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن “اللاعب يونس بلهندة حي يرزق وبصحة جيدة”.
وأضاف الشراط “كفى من ترويج اشاعات وفاته، كما أن مصادر مؤكدة أكدت أن “اللاعبين المغاربة ريان عبيد و رومان سايس و يونس بلهندة ومنتصر الحاثيمي ويوسف أيت بناصر والكعبي كلهم بخير”.

فيما يتابع المغاربة بقلق المستجدات المتعلقة بزلزال جنوبي تركيا وسوريا المدمر.

*صحفي متدرب

التعليقات على زلزال تركيا.. يونس بلهندة حي يرزق وبصحة جيدة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

باريس سان جيرمان يودع دورى أبطال أوروبا بعد الهزيمة أمام دورتموند

ودع فريق باريس سان جيرمان منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا بعد هزيمته أمام نظيره بوروسيا دو…